Skip to content

تثبيت ماجنتو Magento

تثبيت ماجنتو Magento

ماجنتو هو حل قوي وقوي للتجارة الإلكترونية يسمح لأي شخص ببناء متجر إلكتروني مربح بسرعة. يتطلب الحصول على مثل هذا المتجر عبر الإنترنت اختيار اسم النطاق الصحيح واختيار استضافة المواقع ماجنتو المناسبة و تثبيت ماجنتو Magento.

المتطلبات الأساسية لماجنتو

لتتمكن من متابعة تثبيت ماجنتو ، تأكد من أن لديك العناصر التالية مسبقًا:

  • عرض استضافة قوية وفعالة تتكيف مع احتياجات متجرك المستقبلي. يمكنك الرجوع إلى دليلنا لمساعدتك في اختيار خطة الاستضافة الخاصة بك.
  • تكوين خادم متوافق مع Magento. عند إجراء التحسينات ، يتم تحديث متطلبات الخادم لتثبيت ماجنتو. وبالتالي ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى موقع ماجنتو الرسمي للتأكد من هذه المعلومات.
  • اسم نطاق مناسب لمتجرك. سيكون لاختيار اسم النطاق المثالي دور مهم في نجاح متجرك.

تثبيت ماجنتو Magento عبر بروتوكول نقل الملفات FTP

بروتوكول FTP هو البروتوكول المستخدم لمشاركة الملفات. لذلك سنقوم بتحميل ملفات نظام ماجنتو إلى خادم الاستضافة الخاص بك. للقيام بذلك ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل هذه المجموعة من الملفات. تتم هذه العملية بسهولة من موقع ماجنتو الرسمي. في الواقع ، يتيح فريق تطوير ماجنتو هذه الملفات مجانًا. توجه إلى هذا الرابط لتنزيل ماجنتو ، مع التأكد من تحديد الإصدار الصحيح.

بعد تنزيل أرشيف ماجنتو على جهازك ، يمكنك بعد ذلك استخدام عميل FTP الذي تختاره لنقله إلى الخادم الخاص بك. لاحظ أن توصيل عميل FTP بالخادم الخاص بك يتطلب بيانات اعتماد الاتصال (المضيف، اسم المستخدم ، كلمة المرور ، المنفذ) التي يتم توفيرها بشكل عام بعد الاشتراك في الاستضافة. لذلك يمكنك الاتصال بمضيفك للحصول عليها في حالة فقدها.

تثبيت ماجنتو Magento باستخدام المثبت التلقائي

على الرغم من بساطة مهمة تثبيت ماجنتو كما رأينا ، قد يجدها الكثيرون مضيعة للوقت. هذه هي الطريقة التي يوفر بها المضيفون أدوات إضافية على استضافتهم تسمى المثبتات التلقائية لتسهيل هذه المهمة. يعد Softaculous أحد أشهر أدوات التثبيت التلقائي. إذا قدم مضيفك هذه الأداة لذلك ، فستتمكن من الحصول على تثبيت ماجنتو فعال ببضع نقرات.

الخاتمة

لا يمكننا الانتظار حتى يمكّنك هذا الدليل من تثبيت ماجنتو على استضافتك دون الكثير من المتاعب. يرجى ملاحظة أن عروض استضافة المواقع ماجنتو المثبتة مسبقًا متوفرة إذا وجدت هذه المهمة صعبة أو تستغرق وقتًا طويلاً على أي حال.