Skip to content

استضافة المواقع ماجنتو

استضافة المواقع ماجنتو

يوفر ماجنتو كحل لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية ، قدرًا كبيرًا من المرونة والموثوقية ، ومجموعة من الوظائف في طليعة التكنولوجيا. لتكون قادرًا على الاستفادة الكاملة من هذه المزايا ، يعد اختيار خطة استضافة المواقع قوية تلبي احتياجاتك أمرًا ضروريًا لنجاح واستدامة موقع ماجنتو الخاص بك. سواء كنت على وشك بدء مشروع جديد أو ما إذا كان ترحيل موقع ماجنتو الخاص بك من مضيف الويب الحالي الخاص بك ، فإن اختيار عرض الاستضافة المناسبة ينبع من مقارنة المعلمات أدناه عند العديد من المضيفين.

المتطلبات الأساسية لمتجر ماجنتو الخاص بك

يتعلق الأمر بالقدرة على تحديد حجم حركة المرور (أو الزيارات) والطلبات التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك في الفترات العادية والمواسم المرتفعة. وبالمثل ، ضع في اعتبارك الحاجة إلى توفر موقع الويب الخاص بك وأدائه وسرعته. بالنسبة لمشروع جديد ، من الواضح أن هذه المعلومات ليست متاحة بعد. ومع ذلك ، يمكننا اعتبار حركة المرور الأساسية التي ستتطور وفقًا لنجاح موقعك. وبالتالي ، هناك ثلاثة أنواع من استضافة الويب في السوق.

  • الاستضافة المشتركة. هذه خطة استضافة مقبولة لموقع ماجنتو جديد. هنا ، يشترك العديد من المستخدمين في الخادم مما يقلل من تكاليف كل منهم. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع خطط الاستضافة المشتركة على قدم المساواة. سيكون من الضروري اختيار عرض قوي بما يكفي لدعم حمل يومي صغير مع الحفاظ على هامش لتحقيق ذروة محتملة في حركة المرور. يعد عرض الاستضافة المشتركة ماجنتو المثبتة مسبقًا أساسًا جيدًا للمضي قدمًا بسرعة في مشروعك.
  • استضافة مخصصة. هذا هو الحل المثالي عندما يكون لديك بالفعل مؤشر على إحصائيات مشروعك والاحتياجات المحددة لمتجرك. إنه يوفر القوة والأداء ومستوى عالٍ من التحكم ، حيث أن الخادم بأكمله مخصص لموقعك. لذلك ، فهو حل مكلف وليس الخيار الأول لمشروع جديد.
  • استضافة VPS. إنه الحل في منتصف الطريق بين الاستضافة المشتركة والاستضافة المخصصة. يوفر تحكمًا كبيرًا في بيئة الاستضافة مع تقليل تكاليف الاستضافة بشكل كبير.

اختر استضافة المواقع ماجنتو الخاصة بك

امان الخادم

القرصنة ليست فقط مشكل الأعمال التجارية الكبرى أو المشاهير. يمكن لأي شخص أن يكون ضحية ، وكذلك المواقع الإلكترونية. نظرًا لأن المتسللين يبحثون باستمرار عن طرق جديدة لسرقة المعلومات الشخصية لأغراض شريرة ، فسيتم تقدير أمان موقع الويب الخاص بك. لتحقيق النجاح والسمعة الطيبة وسرية معلومات عملائك ، تأكد من أن مضيف الويب المختار لديه سياسة أمان جادة.

النسخ الاحتياطية

غالبا ما يحدث حادث بسرعة. سواء كان ذلك بسبب خطأ في التكوين أو هجوم متسلل أو أي شيء آخر ، فإن النسخ الاحتياطية المنتظمة لموقعك تضمن أنه يمكنك العودة بسرعة دون حدوث اضطراب كبير في عملك والحفاظ على صورة شركتك. لذلك من الحكمة اختيار مضيف يوفر نسخًا احتياطية منتظمة مع استعادة سهلة.

دعم العملاء المتاح

من المهم الحصول على استضافة المواقع ماجنتو الخاص بك من مضيف متاح لمساعدتك. في الواقع ، يمكن أن تحدث الحوادث في مكان إقامتك. من خلال الدعم سريع الاستجابة ، يمكن حل حادث خطير مثل التوقف في وقت قصير جدًا. وبالمثل ، سيرافقك الدعم المختص حتى تتمكن من تنفيذ الإجراءات اليومية على استضافتك.

الاستضافة المدارة أو غير المدارة

هذا الإعداد مخصص لـ VPS أو خطط الاستضافة المخصصة. هناك عروض مُدارة وغير مُدارة في السوق. في حالة العروض المدارة ، يعتني المضيف بإعداد وصيانة وحل أي مشكلات تتعلق بخطة استضافة ماجنتو الخاصة بك. من الواضح أن هذه خدمة مدفوعة. خلاف ذلك ، يمكنك الاهتمام بإدارة خطتك بنفسك. يجب أن يكون هناك شخص كفء في فريقك يمكنه الاهتمام بهذا الجانب. لاحظ أن لديك أيضًا خيار الاستعانة بمصادر خارجية لطرف ثالث.