Skip to content

ملحقات ماجنتو المجانية

ملحقات ماجنتو المجانية

تعمل الإضافات على توسيع وظائف متجرك. ستعزز ملحقات ماجنتو المجانية / تمنح متجرك دفعة / زرًا دون الحاجة إلى التخلص من أي شيء. لقد اخترنا الإضافات التي نعتقد أنها مفيدة جدًا لاستدامة أي متجر. لاحظ ، مع ذلك ، أنه كلما زاد عدد الإضافات التي يحتوي عليها التثبيت ، زادت الحاجة إلى استضافة ويب فعالة.

ملحقات ماجنتو المجانية

Live Chat

قدم لعملائك خدمة الدردشة الحية لإضفاء بُعد أكبر على متجرك إلى بُعد أعلى وتقديم تجربة مخصصة للزائرين. يتضمن نظام تذاكر وتحية استباقيًا للحفاظ على التواصل في الوقت الفعلي مع زوارك. لا تنتظر أكثر من ذلك لتجربتها.

SEO Suite

من بين ملحقات ماجنتو المجانية التي نوصي بها ، لدينا SEO Suite. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن SEO Suite ستكون إضافة است ثنائية إلى مُحسنات محركات البحث لمتجر ماجنتو الخاص بك. في الواقع ، سيساعدك هذا في حل مشكلات المحتوى المكرر وتحسين معدل فهرسة موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من إنشاء روابط داخلية قوية بفضله بنقرة واحدة فقط. لا تتردد في تجربته.

Perfect SEO Solution

يعد Perfect SEO Solution من Mageplaza امتدادًا سيساعدك على تحسين مُحسنات محركات البحث لمتجر ماجنتو الخاص بك. وبالتالي ، فإنه يوفر العديد من الميزات بما في ذلك استكشاف أخطاء المحتوى المكرر الأساسية ، والتحقق من الموقع ، وإعادة كتابة عنوان URL ، ودعم المتاجر المتعددة. لتكون قادرًا على الاستفادة من جميع الميزات التي يجب أن يقدمها هذا الامتداد ، فكر في الترقية إلى نسخته المدفوعة.

Magento 2 Fraud

ستكون قائمتنا لملحقات ماجنتو المجانية فارغة إذا لم نقدم امتدادًا لأمان متجر ماجنتو الخاص بك. ستعمل Magento 2 Fraud من Mcafeesecure على زيادة ثقة زوارك في متجرك بفضل بصمة Mcafeesecure على موقعك. تثبت هذه العلامة أنه تم التحقق من متجرك بحثًا عن مشكلات أمنية محتملة وأن معلوماتك أصلية.