Skip to content

الفرق بين ماجنتو 1 مقابل ماجنتو 2

ماجنتو 1 مقابل ماجنتو 2

ماجنتو 1 مقابل ماجنتو 2

وصلت ماجنتو 1 إلى نهاية عمرها في يونيو 2020. إذا كان لا يزال لديك تثبيت ماجنتو 1 وتريد معرفة الفرق بين ماجنتو 1 مقابل ماجنتو 2 قبل أن قبل ان تقوم بترحيل البيانات. سنقوم بإجراء تقييم على عدة معايير

بنيان

المشكلة الرئيسية التي تم التعرف عليها في ماجنتو 1 هي نقص الأداء. وبالتالي يستفيد ماجنتو 2 من تحسن ملحوظ في هذا الجانب من خلال مراجعات هيكله وإدخال تقنيات جديدة ؛ بما في ذلك Apache و Nginx و Composer على سبيل المثال لا الحصر. وبالمثل ، يعزز ماجنتو 2 أداءه عن طريق تقليل المعالجة غير الضرورية من جانب العميل بفضل كود JavaScript المصغر.

أداء

يسير نجاح مؤسسة تجارية جنبًا إلى جنب مع أداء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها. في الواقع ، كلما نجح المتجر ، زادت حركة المرور. لذلك سيكون من الضروري أن يدعم التثبيت. أي عرض الاستضافة القوية وتثبيت ماجنتو الفعال الخاص بك ، هذا الحمل المتزايد. وبالتالي ، فإن ماجنتو 2 أسرع بكثير من ماجنتو 1 ، أسرع بنسبة تصل إلى 50٪. على الرغم من هذه التحسينات ، ستكون هناك حاجة إلى تحسين إضافي لتعزيز متجرك.

لوحة القيادة : ماجنتو 1 مقابل ماجنتو 2

على عكس ماجنتو 1 الذي يحتوي على واجهة إدارة سيئة التنظيم وغير مستجيبة تمامًا ، فإن ماجنتو 2 يقوم بالأشياء بشكل مختلف. يوفر هذا الإصدار لوحة أكثر استجابة لسهولة إدارة متجرك من أي وسيط رقمي. كما أنه يوفر تصميمًا أبسط وأكثر حداثة وأقل ريفيًا. يحتوي ماجنتو 2 على لوحة تحكم شاملة تعرض العديد من معلمات متجرك: الطلبات الأخيرة والطلبات الجديدة والمتوسط ​​وضريبة الدخل وأفضل البائعين وغير ذلك الكثير. يتم العثور على المعلومات بسرعة ويكون التنقل في قوائم ماجنتو 2 أكثر كفاءة.

الأمان : ماجنتو 1 مقابل ماجنتو 2

نظرًا لأن المستخدمين قلقون جدًا بشأن أمان متجر ماجنتو الخاص بهم ولن يشتري العملاء من متجر لا يثقون به ، فقد شهدت ماجنتو تحسينًا كبيرًا في الجانب الأمني ​​في إصدارها الثاني. وتشمل هذه تعزيز خوارزميات التجزئة ، وإدخال المصادقة الثنائية والمزيد.

الدعم

انتهى دعم ماجنتو 1 ، أي التحديثات وتصحيحات الأمان وإصلاحات الأخطاء منذ يونيو 2020. الفرق بين ماجنتو 1 و ماجنتو 2 هو أن ماجنتو 2 يدعم فريق التطوير المستمر الذي يواصل تقديم ميزات جديدة ؛ بما في ذلك أدوات إنشاء الصفحات والتقارير المتقدمة ودعم ذاكرة التخزين المؤقت الممتدة والمزيد.