Skip to content

ماجنتو مقابل ووكومرس

ماجنتو مقابل ووكومرس

يعد امتلاك منصة لمتجر عبر الإنترنت مهمة سهلة الآن لأي صاحب أعمال للتجارة الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن منصة للتجارة الإلكترونية تسمح لك بإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لمتجرك عبر الإنترنت ، فإن ماجنتو و ووكومرس هما أفضل الخيارات بالنسبة لك. ومع ذلك ، يبقى السؤال ، ما هو النظام الأساسي الأنسب لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك؟ بقضاء بعض الوقت في قراءة هذا المقال ، ستعرف ما هو الحل المناسب لك ، ماجنتو 2 مقابل ووكومرس؟

مقارنة بين ماجنتو Magento و ووكومرس WooCommerce

أسعار ماجنتو مقابل ووكومرس

رائع لمتجر المبتدئين. في الواقع ، بعد وقت قصير ، ستجد أن قدراته محدودة. على الرغم من أنه قابل للتوسعة بفضل الإضافات العديدة ، فقد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد بسبب عبء هذه المكونات الإضافية. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل الإصدار المجاني من ماجنتو 2 ، وهو خيار رائع للتجار الذين ليس لديهم ميزانيات ضخمة. سيوفر لك متجرًا به جميع الميزات الأساسية. ومع ذلك ، سيحتاج التجار أيضًا إلى شراء حل استضافة ماجنتو باهظ الثمن يحقق أداءً جيدًا ، ولكنه بالتأكيد سيحقق فوائده.

الدعم

تتمتع ماجنتو و ووكومرس بميزة وجود مجتمع مستخدم كبير. وبالتالي ، فإن هذا المجتمع الضخم حول العالم سيدعم المستخدمين والخبراء وكذلك المبتدئين الذين قد يواجهون مشاكل.

الشروع في العمل : ماجنتو مقابل ووكومرس

بمجرد أن تبدأ مع ماجنتو ، فإن منحنى التعلم الحاد الخاص بها قد يجعلك صعبًا. لتحقيق أقصى استفادة من إمكانات ماجنتو ، تحتاج إلى معرفة بعض الرموز والمصطلحات الفنية على الأقل. هناك مجموعة من الميزات والوظائف المفيدة المتاحة في ماجنتو. لكن يحتاج مستخدمو الأعمال إلى إجراء التكوينات اللازمة وتأمين ماجنتو.

في المقابل ، تأتي ووكومرس مع عملية تثبيت مباشرة مقارنة بـ ماجنتو. حتى الشخص غير التقني الذي لا يعرف الكثير عن منصة التجارة الإلكترونية يمكنه إعداد وإدارة متجرك عبر الإنترنت دون بذل الكثير من الجهد. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ووكومرس معالج إعداد يجعل عملية التثبيت أكثر راحة. تحتاج فقط إلى المتابعة خطوة بخطوة وإعداد كل شيء بشكل صحيح.