Skip to content

ماجنتو مقابل ووردبريس

 ماجنتو مقابل ووردبريس

إذا كنت معتادًا على عالم نظام إدارة المحتوى ، فمن المؤكد أنك سمعت عن ووردبريس و ماجنتو. تهدف هاتان المنصتان المشهورتان مفتوحت المصدر إلى تمكين إنشاء مواقع الويب بسرعة وتحسين الرجوع إلى الويب الطبيعي وتوفير العديد من الاحتمالات للتخصيص من خلال مجتمعات المستخدمين القوية. ومع ذلك ، فإن هذه المنصات لها خصائص مختلفة من وجوههم إلى الجمهور المستهدف. ستكتشف كل هذا من خلال قراءة مقارنة ماجنتو مقابل ووردبريس هذه.

الاختلافات بين ماجنتو و ووردبريس

يوجد العديد من أوجه التشابه بين ماجنتو و ووردبريس: فهي تتيح لك إنشاء موقع على الإنترنت بسرعة ؛ علاوة على ذلك ، كلاهما مفتوح المصدر ؛ كما أنها توفر الكثير من الأدوات لتحسين الإحالة الطبيعية للموقع الذي تم إنشاؤه ؛ بالإضافة إلى توفير الكثير من التخصيص من خلال مجتمعات المستخدمين القوية. ومع ذلك ، فإنهم يختلفون في عدة نقاط.

على وجه الخصوص ، لدينا الهدف الأساسي: بالنسبة إلى ووردبريس ، فهو التدوين والتجارة الإلكترونية ماجنتو. ومع ذلك ، يمكن توسيع وظائف ووردبريس بفضل الإضافات العديدة ، وأشهرها ووكومرس والذي سيتم استخدامه لإضافة متجر عبر الإنترنت إلى مدونته. لا تتوقف مقارنة ماجنتو و ووردبريس عند هذا الحد ، بل يمكننا أيضًا النظر في التكاليف المرتبطة باستضافة كل من الأنظمة الأساسية. وبالتالي ، تتطلب استضافة ماجنتو حلاً أكثر قوة من ووردبريس مما سيزيد من تكلفة الاستضافة.

ماذا تختار بين ماجنتو مقابل ووردبريس؟

يمكننا أن نرى بعض الاختلافات الرئيسية بين ماجنتو و ووردبريس. ستجد أن مباراة ماجنتو و ووردبريس قد لا تكون مبررة لأن كل منصة تستهدف احتياجات مختلفة. بناءً على حاجتك ، يمكنك اختيار منصة أخرى. لذلك فإن أهم شيء هو طرح الأسئلة الصحيحة. كم سيكون حجم متجرك؟ ما حجم حركة المرور التي تتوقعها؟ ميزانيتك وكذلك الموارد البشرية المتاحة. لذلك ستختار ووردبريس إذا أنشأت متجرًا مرتبطًا بمدونتك ، وميزانيتك ليست مهمة جدًا ولن يكون لديك الكثير من المنتجات. خلاف ذلك ، ينبغي النظر في منصة ماجنتو. هذا يختتم المقارنة بين ماجنتو و WordPress.