Skip to content

قوالب ماجنتو المجانية

قوالب ماجنتو المجانية

يساهم المظهر الصحيح والملائم والملفت للنظر والذي يحدث فرقًا في نجاح متجرك. من بين العديد من السمات الحالية ، يمكنك العثور على كل من السمات المدفوعة وموضوعات ماجنتو المجانية. إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميل لمتجرك دون التكاليف التالية ، نقترح عليك التحقق من مجموعتنا المختارة من قوالب ماجنتو المجانية أدناه.

قوالب ماجنتو المجانية

ClothesStore

إليك سمة ماجنتو مجانية مصممة باحتراف لمتاجر الملابس. إنه يوفر تصميمًا جميلًا ومحدودًا مع تأثيرات تخصيص متعددة لإنشاء متجر أحلامك. ومع ذلك ، يمكن استخدامه فقط لأغراض التعلم. لنشر موقع تجاري قوي مع هذا الموضوع ، فإن التبديل إلى الإصدار المدفوع ضروري.

F2

من بين سمات Magento المجانية ، لديك F2. سيسمح لك ببناء متجر إلكتروني احترافي بمحتوى منظم جيدًا بفضل القائمة وخطة الهيكل الخاصة به. بالاقتران مع استضافة مواقع ماجنتو عالية الاداء، ستساهم خفتها في التحميل السريع لموقعك على الويب.

Ebajes

إنه شاغل آخر لهذه القائمة من سمات ماجنتو المجانية. بالنسبة لمتجر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية الخاص بك ، فإنه يوفر أسلوبًا نظيفًا وأنيقًا ومتطورًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مواقع لتقديم المنتجات الجديدة والعروض الترويجية وأي تفاصيل لتسليط الضوء عليها.

Pixtron

موضوع بتصميم مصقول يحترم معاييرماجنتو الحالية لتحسين محركات البحث.، يفسح المجال بشكل خاص لمواقع التجارة الإلكترونية عالية التقنية. نظرًا لأنه مستجيب بنسبة 100٪ ، سيتمكن عملاؤك من عرض متجرك من أي وسيط رقمي دون قلق.

Bentriz

هذا موضوع مناسب خاصة للمحلات التي تبيع السيارات وأجزائها. مظهر بتصميم أنيق ، يمكنك تخصيصه بسرعة لإنشاء متجر رصين ولكنه ملفت للنظر. مثل نظرائه ، إنه موضوع سريع الاستجابة يجذب عملائك ، خاصةً لأنه مُحسّن من أجل تحسين محركات البحث.

FitBody

في فئة السمات المجانية لـ Magento ، لدينا FitBody. إنه مظهر منظم وقابل للتخصيص بالكامل مع العديد من الميزات لإنشاء متجر رائع على الإنترنت. موضوع متعدد الاستخدامات ، وسوف يناسب متجر لبيع السيارات ومنتجات الموضة والمواد الإعلامية على سبيل المثال لا الحصر.