Skip to content

الهجرة من ماجنتو 1 إلى ماجنتو 2

الهجرة من ماجنتو 1 إلى ماجنتو 2

منصة ماجنتو موجودة في السوق لفترة طويلة الآن. في الواقع ، كان هذا هو المكان الذي ولدت فيه في عام 2007 ونجحت بسرعة في وضع نفسها كمرجع لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية.بمرور الوقت ، يتزايد عدد مستخدميها فقط. لذلك ، من أجل تلبية احتياجات مستخدميها دائمًا وكذلك قدر الإمكان ، تم إجراء إصلاح شامل لهيكلها. كان هذا هو الإصدار الثاني من ماجنتو 2. إذا كنت تتساءل عن أسباب الهجرة من ماجنتو 1 إلى ماجنتو 2 ، فستقدم لك هذه المقالة مزيدًا من التوضيح.

لماذا تهاجر إلى ماجنتو 2 ؟

السؤال الذي تعتبره مناسبًا الآن هو سبب الانتقال إلى ماجنتو 2 خاصةً إذا كان متجرك يعمل بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، توجد العديد من الحلول الأخرى مثل PrestaShop أو Woocommerce في السوق والتي يمكن أن ترضيك دائمًا. هناك عدة أسباب تبرر ترحيل متجرك إلى ماجنتو 2. أولاً ، إذا كنت تستخدم ماجنتو 1 ، فقد انتهى دعم هذا الإصدار في يونيو 2020. وهذا يعني أن هذا الإصدار لم يعد يستفيد من التحديثات لتصحيح عيوب الأمان والأخطاء. وبالمثل ، لن يتم إضافة وظائف جديدة. تعرف على مزيد من التفاصيل حول الاختلافات بين ماجنتو 1 و ماجنتو 2 هنا.

من ناحية أخرى ، يأتي ماجنتو 2 بالعديد من المزايا. تم بذل جهود كبيرة على مستوى الأمان والأداء على ماجنتو 2. الجهود المبذولة في الحياة لضمان سمعة المتاجر ، وهي ركيزة نجاح أي عمل تجاري. وبالمثل ، تم التعرف على نقطة ضعف في ماجنتو ، فقد تحسن الأداء بشكل ملحوظ. أخذ مطورو ماجنتو أيضًا في الاعتبار قابلية تطوير المتجر. لذلك ، فإن النواة والوحدات النمطية مستقلة لتسهيل إضافة الامتدادات. بالإضافة إلى ذلك ، يجلب ماجنتو 2 تصميمًا سريع الاستجابة تمامًا لتجربة مستخدم أفضل.

كيف تهاجر إلى ماجنتو 2 ؟

قبل التفكير في الهجرة من ماجنتو 1 إلى ماجنتو 2 ، يُنصح بتخصيص بعض الوقت لدراسة احتياجاتك والأهداف المستقبلية لموقع الويب الخاص بك ، ولا سيما الوظائف الجديدة.
نظرًا لأن هذين الإصدارين لهما هياكل مختلفة ، فإن الترحيل ليس بالمهمة السهلة. خاصة وأن ماجنتو عبارة عن منصة تتطلب مهارات تطوير الويب ليتم فهمها. من الناحية المثالية ، يمكنك تكليف هذه المهمة بوكالة أو مطور خبير. خلاف ذلك ، يظل مجتمع ماجنتو الكبير والقوي متاحًا لتقديم الدعم لأولئك الذين يواجهون صعوبة.